كلمة مدير المستشفى

عزيزي الزائر ...

أرحب بكل زائري الموقع الالكتروني لمستشفى الطوارئ وهى أول مستشفى متخصصة في طب الطوارئ في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.

تعد خدمات الطوارئ الطبية من الخدمات ذات الصفة المتكاملة في أدائها حيث توفر مستشفى الطوارئ الخدمات الطبية لحظة وصول المريض للمستشفى كما توفر العناية المركزة لمرضى الإصابات وحوادث الطرق وأجهزة التنفس الصناعي للمرضى من جميع الفئات العمرية.

لقد طورت مستشفى الطوارئ نفسها لتصبح متعددة الاختصاصات في الإصابات وحوادث الطرق إذ تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لكل مرضى الطوارئ والحالات الحرجة وتتراوح تلك الخدمات بين المعقدة والبسيطة وخدمه احتياجات المرضى لكل الأعمار وتقدم هذه الخدمات على مدار اليوم ويقوم بها مجموعة كبيره من الأطباء المقيمين والأخصائيين وأعضاء هيئة التدريس من كلية الطب - جامعة المنصورة.

مستشفى الطوارئ مزودة بأفضل المعدات الطبية ويجرى فيها العديد من الجراحات البسيطة والمعقدة مثل جراحات تغيير المفاصل والجراحات الميكروسكوبية وجراحات المخ والأعصاب وجراحات الأوعية الدموية وتغيير الشرايين.

ومن خلال إيمان كلية الطب - جامعة المنصورة بتقديم أفضل برامج التدريب العملي والتعليم الطبي المستمر للكوادر الطبية العاملة لدينا ( أطباء مقيمين - مدرسين مساعدين - أطباء امتياز ) وكذلك برامج أطباء الزمالة المصرية تخصصات مختلفة مثل تخصص طب الطوارئ والباطنة والعظام.

مدير المستشفى
أ.د/ سمير عطيه

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الإدارة كلمة مدير المستشفى

تواصل معنا

اتصل بنا

ش جيهان السادات من ش الجمهورية - المنصورة -  مصر

تليفون :
0502202868
0502202287
0502202677
0502202869
0502202668
فاكس :
0502202666

البريد الإلكرتوني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.