قسم الجراحة

  • Sample Imageيقوم قسم الجراحة العامة باستقبال جميع الحالات الحرجة الطارئة سواء كانت حالات جراحية حادة أو حالات ناتجة عن حوادث الطرق ويتم عمل الإسعافات الأولية لها بقسم الاستقبال بالإضافة إلى الفحوصات المعملية والأشعات التشخيصية مضافاً إلى عمل الأشعات التليفزيونية والأشعة المقطعية وذلك للوصول إلى التشخيص الدقيق للحالات. كما يتم استقبال حالات الإصابات المتعددة والتي تدخل ضمن إطار الجراحة العامة بكافة التخصصات المختلفة من جراحة عظام وجراحة مخ وأعصاب وأنف وأذن وحنجرة وجراحة التجميل والحروق ... إلخ .
  • يتم إجراء الجراحات العاجلة لجميع الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي في أسرع وقت ممكن لا يتجاوز ساعات أو دقائق أحياناً حفاظاً على حياة المرضى وذلك تحت إشراف فريق عمل متكامل من السادة أساتذة الجراحة العامة ومعاونيهم بكلية طب المنصورة وذلك وصولاً إلى أفضل النتائج المرجوة حيث أن تلك النوعية من المرضى تحتاج إلى عناية فائقة نظراً لطبيعة مرضهم المفاجئ والتي تستلزم سرعة التصرف ودقة التنفيذ.
  • ويتم تحويل الحالات بعد إجراء تلك الجراحات إلى الأقسام المختصة بالحوادث بالمستشفى الرئيسي الجامعي لتكملة المتابعة هناك .
  • ومن المعروف أن حالات الإصابات المتعددة تجرى تحت إشراف ومتابعة وحدة جراحة الطوارئ بكلية الطب والتي ترسم السياسة العامة لعلاج تلك الحالات ومتابعتها بأفضل الطرق
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: أقسام المستشفى قسم الجراحة العامة

تواصل معنا

اتصل بنا

ش جيهان السادات من ش الجمهورية - المنصورة -  مصر

تليفون :
0502202868
0502202287
0502202677
0502202869
0502202668
فاكس :
0502202666

البريد الإلكرتوني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.